English اتصل بنا الصفحة الرئيسية
  إتصل بنا شروط إستخدام الخدمة الحجز الالكتروني الشركات التابعة عن الشركة الصفحة الرئيسية  
 
 
مرحباً بك فى خدمة حجز تذاكر الأتوبيسات على الإنترنت لشركات غرب ووسط الدلتا ، شرق الدلتا ، والوجه القبلى . هذه الخدمة مخصصة فى المرحلة الحالية للحجز على:
خط القاهرة- الطور- شرم الشيخ لشركة شرق الدلتا
وخط القاهرة - الغردقة لشركة الوجه القبلى
وخط القاهرة –الإسكندرية –مرسى مطروح لشركة غرب ووسط الدلتا
 
فيما يلى الشروط والتعليمات المصاحبة للخدمة . ويرجى التنويه بأن استعمالك لهذه الخدمة يعنى قبولك لهذه الشروط والتعليمات .
 

1- تكلفة الخدمة
- تقدر تكلفة هذه الخدمة بواقع 4 % عن كل تذكرة (بحد أدني 2 جنية عن كل عملية حجز) ويتم الدفع باستخدام بطاقات الائتمان من نوعي فيزا (VISA) وماستركارد (MasterCard). حاليا يتعامل النظام فقط مع الكروت المحلية الصادرة من جمهورية مصر العربية.

- يصدر النظام فقط التذاكر كاملة القيمة ولا يصدر أنصاف التذاكر أو المجانيات.

2- عملية السفر
- المسافر الرئيسي هو صاحب بطاقة الائتمان التي تتم بها عملية الحجز أو أحد أقرباء صاحب البطاقة. ويمكن للمسافر الرئيسي أن يحجز مقعد أو أكثر بحد أقصى 100 مقاعد على الأتوبيس الواحد لذات اليوم .

- يجب حجز الرحلة قبل ميعادها ب1 يوم على الأقل و 15 يوما على الأكثر.

- في نهاية عملية الحجز على الإنترنت يتم إظهار البيانات الأساسية لعملية الحجز (رقم الحجز ورقم المقعد) على الشاشة وكذلك يتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمسافر. يجب على المسافر الرئيسي الاحتفاظ بهذه البيانات.

- في يوم السفر يصعد المسافر الرئيسي (والمرافقين إن وجدوا) مباشرة إلى الأتوبيس لا يتم طباعة التذاكر لمسافر الإنترنت. يشترط توافر الوثائق التالية مع المسافر الرئيسي:

حالة-ا: إذا كان المسافر الرئيسي هو صاحب بطاقة الائتمان:
- بطاقة الائتمان التي تم الحجز بها
- البيانات الأساسية لعملية الحجز، مطبوعة أو مكتوبة

حالة-2: إذا لم يكن المسافر الرئيسي هو صاحب بطاقة الائتمان:
- بطاقة تحقيق الشخصية للمسافر الرئيسي (رقم قومي أو جواز سفر)
- بطاقة الائتمان أو صورة ضوئية من بطاقة الائتمان التي تم الحجز بها
- البيانات الأساسية لعملية الحجز، مطبوعة أو مكتوبة

- يقوم السائق أو مشرف الأتوبيس بالإطلاع والتحقق من الوثائق المطلوبة وتسجيل رقم تحقيق الشخصية (حالة-2) ويرد الوثائق مرة أخرى للمسافر.

- في حالة عدم توافر إحدى الوثائق المطلوبة أو عدم تطابقها مع البيانات المسجلة ستضطر الشركة آسفة إلى إلزام المسافر بدفع أجرة السفر . لذا ترجو الشركة من المسافر الرئيسي أن يتأكد من حوزته للوثائق المطلوبة.

3- إلغاء حجز سابق

- غير مصرح بإلغاء الحجوزات التى تمت ، واسترداد قيمة التذاكر التى تم حجزها

4- سفر المجموعات

- غير مصرح لسفر المجموعات والأفواج السياحية للحجز عن طريق الإنترنت حيث يجب التوجه إلى محطات الحجز مباشرة لسفر هذه المجموعات والأفواج

5- إيقاف الخدمة لمستخدم

- يحق للشركة إيقاف الخدمة لمستخدم معين أو لبطاقة ائتمانية محددة إذا تأكدت أن المستخدم خالف شروط الخدمة أو حاول تعدي الحد الأقصى لعدد التذاكر

6- المحطات البينية

- مدن رأس صدر وأبو زنيمة وأبو رديس على رحلات القاهرة –شرم الشيخ لايمكنك الحجز منها أو إليها من الانترنت حاليا . يمكنك فقط استخدام مكاتب الحجز بالقاهرة وشرم الشيخ وهذه المدن أيضا للحجز

- مدينة رأس غارب على رحلات القاهرة – الغردقة لايمكنك الحجز منها أو إليها من الانترنت حاليا . يمكنك فقط استخدام مكاتب الحجز بالقاهرة والغردقة وهذه المدينة أيضا للحجز

7- تعليمات عامة

- ممنوع نقل الحيوانات والطيور والسوائل والمواد القابلة للاشتعال

- على الراكب الالتزام بتعليمات الشركة الخاصة بالحقائب والأمتعة ( الطرود)

- حال إثبات الراكب لفقد جزء أو كل أمتعته، تدفع له الشركة تعويض يتم تحديد قيمته من قبل الشركة المنظمة للرحلة

ترجو الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى من المستخدم العزيز التعاون الصادق نحو إنجاح هذه الخدمة وذلك بإتباع الشروط والتعليمات الخاصة بها .

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالأرقام التالية :

(بوابة الحكومة الإلكترونية):   19468 – 202

بريد إلكترونى:   egov@ad.gov.eg


شركة غرب ووسط الدلتا:   22028764 – 202

شركة شرق الدلتا:   24053482 – 202

شركة الوجه القبلى:   22612233 – 202
تسجيل بياناتك بالموقع يمكنك من اتمام الحجز الكترونياً بواسطة بطاقات ماستر كارد و فيزا كارد البنك الأهلي , إضافة الى إمكانية الاستعلام المباشر عن رحلات شركاتنا المتعددة